شركات نقل عفش باطائف Nesrelwaady

 سواء كنت تقوم بالانتقال أو إعادة الترتيب فقط ، فإن نقل الأثاث الثقيل يعد مهمة كبيرة. استخدم هذه الأساليب البسيطة لنقل العناصر الثقيلة والمربكة دون إتلاف ظهرك أو منزلك أو الأثاث. كيف تنقل الأثاث الثقيل بنفسك - استخدم رأسك وليس ظهرك.

  من الصعب التعامل مع خزانة الملابس الطويلة أو خزانة الملفات أو وحدة الأرفف. اجعلها وظيفة لشخصين. قم بإمالة العنصر للخلف بزاوية واجعل أحد الأشخاص يحمل الجزء العلوي بينما يحمل الآخر الجزء السفلي. يعمل هذا على توسيط الوزن ويمنع العنصر من التأرجح خارج نطاق السيطرة. يعد نقل العنصر لأعلى أو لأسفل السلالم أسهل أيضًا ، لأن زاوية الحمل تتطابق تقريبًا مع منحدر الدرج.

  يمكن أن يكون الكرسي الكبير المريح عكسًا لسهولة الحركة. اتبع مثال المحرك المحترف والكراسي الكبيرة "الخطافية" حول الزوايا. اقلب الكرسي على جانبه بحيث يبدو على شكل حرف "L" وحركه للخلف أولًا عبر المدخل. ثم قم بلفها (قم بتثبيتها) حول إطار الباب وانزلقها.

  إذا اضطررت في أي وقت إلى المناورة على الأريكة في الردهة وعبر الباب ، فقد تجد أنه من المستحيل تقريبًا حملها أفقيًا والانعطاف إلى الغرفة. قبل أن تدخل الرواق ، ضع الأريكة في نهايتها وحركها إلى المدخل. ستكون دائمًا قادرًا على ربطه عبر الباب. إذا كان أطول قليلاً من فتحة الباب ، فابدأ من الأعلى بعيدًا عن الباب واكتسب عدة بوصات من الخلوص.

  أحزمة تحريك ورفع (كتف دوللي ، الموضح هنا ، هي نوع واحد) ترفع الوزن عن ظهرك من خلال الاعتماد على الرافعة ومجموعات العضلات الكبيرة. كما أنها تترك يديك حرتين للمناورة بأشياء محرجة. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب استخدامها على السلالم لأن الوزن ينتقل تمامًا إلى المحرك المنحدر.

  ابحث عن أحزمة الرفع التي يمكن ضبطها للأجسام ذات الطول المختلف وكذلك للمحركات ذات الأحجام المختلفة. تعتبر أحزمة الرفع والتحريك للرافعة الشوكية الساعد الموضحة هنا رائعة للتحرك على الأسطح المستوية.

  البطانيات المتحركة لا تقدر بثمن لحماية العناصر التي تنقلها وكذلك حماية منزلك. بالتأكيد ، استئجارها رخيص ، ولكن يمكنك شراء العديد منها مقابل بضعة دولارات إضافية في مراكز المنزل أو uhaul.com ودائمًا ما تكون في متناول اليد. (ستستخدمها في جميع أنواع الأشياء الأخرى أيضًا.) لمنع إتلاف النهاية والحواف الهشة للخزانات والطاولات والأثاث الآخر ، قم بلف العناصر تمامًا بالبطانيات المتحركة وتأمين البطانية بفيلم مطاطي. 20 بوصة. × 1500 قدم. تبلغ تكلفة لفة الفيلم المطاطي حوالي 20 دولارًا في مراكز المنزل وتجار الملابس.

  يعد التحرك - مثل اقتلاع السن أو القيادة لمسافات طويلة جدًا عبر مناظر طبيعية غير مثيرة للاهتمام - إحدى تلك التجارب التي يجب على الجميع تقريبًا مواجهتها. إنه أحيانًا غير سار ، ولا يكون ممتعًا أبدًا ، ولكنه يؤدي عادةً إلى نتيجة إيجابية. بالطبع ، لا سيما مع الحركة ، يعتمد نجاح المسعى حقًا على تجنب الأخطاء المتحركة والتخطيط مسبقًا لجعل العملية سلسة قدر الإمكان.

  لحسن الحظ ، وعلى الأرجح لأن الجميع تقريبًا ينتهي بهم الأمر إلى التحرك في مرحلة ما ، فهناك الكثير من النصائح المتحركة المجربة والصحيحة لتسهيل العملية برمتها. يمكن أن يساعدك اتباع قائمة التحقق المتحركة في التأكد من أن كل شيء على ما يرام قبل الانتقال وأثناءه وبعده ؛ نصيحة جيدة أخرى مؤثرة هي الالتزام بالتعامل الجيد مع كل التغييرات القادمة.

  تركز بعض النصائح المتحركة على كيفية تعبئة شاحنة متحركة بشكل أكثر فاعلية ، بينما يقدم البعض الآخر تذكيرات لإلغاء الخدمات المختلفة أو الترتيب لإعداد الأشياء في المنزل الجديد ؛ لا يزال التركيز أكثر على التفاصيل الصغيرة ، مثل كيفية رعاية الحيوانات الأليفة أثناء الحركة أو ما يجب القيام به عندما يتأخر المحركون. ومع ذلك ، قد تتعلق أهم النصائح المتحركة بالحركة الجسدية نفسها.

  26٪ من الأمريكيين يفكرون في الانتقال بسبب COVID-19

  يمكن أن يحدث الكثير من الخطأ أثناء الحركة. مع كل التفاصيل والأجزاء المتحركة ، لا يوجد دليل واحد يناسب الجميع مع نصائح متحركة لكل سيناريو يمكن أن يظهر أثناء عملية النقل. سيكون لدى الأشخاص المختلفين احتياجات أو مخاوف محددة - مثل كيفية تعبئة الخزف الصيني لنقل الأثاث الخشبي الثمين أو نقله بأمان أو الموروثات الحساسة - ولكن في معظم الحالات ، ستساعد هذه القائمة العامة من النصائح والحيل المتحركة. ألقِ نظرة واستعد لحركة أكثر سلاسة وأسرع وأسهل.

  قد يكون تغليف كل ممتلكاتك في صناديق وحقائب والمزيد أمرًا مربكًا. اجعل الأمر أسهل على نفسك قليلًا عن طريق تقليل الفوضى قدر الإمكان. قبل أن تحزم صندوقًا واحدًا ، قم بإجراء تطهير بلا رحمة للعناصر غير المستخدمة أو غير الضرورية. سيكون لديك القليل لحزمه ، وقليل للتنقل ، وقليل لتفريغ الأمتعة - وستبدأ الحياة في مساحتك الجديدة بسجل نظيف.

  ابدأ في جمع العناوين الجديدة واستئجار الأوراق أو شرائها ونقل العقود وغير ذلك في مجلد واحد. (ضع في اعتبارك نسخة ورقية ، بدلاً من نسخة رقمية ، في حالة نفاد بطاريات الكمبيوتر أو الهاتف أثناء التنقل.) إذا ظهرت أي أسئلة أثناء عملية التخطيط أو النقل نفسه ، فستحصل على الإجابة (وسجلات الاتفاقيات ، المدفوعات ، وأكثر) في متناول اليد.

  3. حزم في وقت مبكر قدر الإمكان

  من الناحية المثالية ، ستعرف عن حركة (حتى لو لم تكن متأكدًا من الوجهة النهائية) قبل أسابيع أو حتى أشهر. ابدأ بتعبئة العناصر غير الموسمية والعناصر التي لن تفوتها. إذا كنت ستنتقل في الصيف ، فيمكنك حزم المعاطف الشتوية مسبقًا - وعلى الأرجح كتبًا وعناصر أخرى لمرة واحدة في كل حين. عندما يحين وقت التحرك أخيرًا ، ستكون العديد من العناصر جاهزة بالفعل للانطلاق ، مما يقلل من توترك.

  إذا كنت تستأجر خدمات نقل أو استئجار لوازم أو توظيف متخصصين مثل الرسامين أو عمال النظافة للعمل في المنزل ، فاحجز مبكرًا. قد يعني انتظار القيام بذلك دفع سعر أعلى ، أو عدم القدرة على الحصول على شاحنة أو ناقلات على الإطلاق ، خاصةً إذا كان موسم الانتقال هو الذروة.

  5. جدولة المرافق لمكانك الجديد

  بمجرد الانتهاء من التواريخ ، اتصل بمزودي المرافق لديك لتحديد موعد الخدمة في منزلك الجديد. لا تريد أن تصل إلى هناك ، متعبًا من الانتقال ، فقط لتجد أن الكهرباء أو الماء أو التدفئة متوقفة. قم بجدولة ذلك في وقت مبكر ، واحتفظ بسجلات طلباتك في مجلدك المتحرك. في نفس الوقت ، اطلب إيقاف الخدمة لتاريخ مغادرتك في منزلك الحالي.

شركة نقل أثاث بالطائف

  6. احتفظ بالأساسيات معك

  في الليلة التي تسبق الانتقال ، ضع الضروريات اليومية - تغيير الملابس ، وفرشاة الأسنان ، وحيوانات محشوة أو ألعاب للأطفال ، وأدوية ، وأوراق ، وما إلى ذلك - في حقيبة أو حقيبة ستحتفظ بها معك في السيارة أو كابينة الشاحنة أو على متن الطائرة. إذا وقعت كارثة وفقدت الشاحنة المتحركة ، على الأقل سيكون لديك بعض الضروريات معك.

  قبل أيام قليلة من هذه الخطوة الكبيرة ، قم بتخزين الإمدادات. آخر شيء تريده هو أن تهرب إلى المتجر أثناء قيامك بتعبئة الصناديق المتحركة أو التأكد من أن كل شيء خارج المنزل. اطلب أو اشتري قواطع الصناديق والضمادات اللاصقة وأقلام التحديد الدائمة وشريط التغليف والمناشف الورقية وأكياس القمامة. (إذا لم يتم استخدامها جميعًا أثناء النقل ، فستظل مفيدة بعد ذلك!)

  بالنسبة للمعدات المتحركة الأكبر حجمًا ، فكر في استئجار أدوات متحركة من شركة متحركة. (إذا كنت تستأجر خدمة نقل ، فمن المحتمل أن يكون لديهم خدماتهم الخاصة). إذا كنت تتنقل كثيرًا ، فقد يكون من الأفضل لك شراء هذه الأدوات. إما عن طريق الشراء أو الاستئجار أو الاستعارة ، تأكد من أن لديك دمية أثاث ، وسائد أو أغطية أثاث ، وأشرطة ربط أو حبل تحت تصرفك أثناء التنقل.

  إذا كنت من عشاق الأعمال اليدوية ، فأنت في حاجة ماسة إلى شاحنة ذات منحدر. قد يكون استئجار شاحنة بدون واحدة أرخص ، لكن المتاعب (والنضال) من رفع كل صندوق وقطعة أثاث عالية بما يكفي لإدخالها في الشاحنة ستضيف ساعات - بالإضافة إلى آلام العضلات - إلى حركتك.

  عندما تحزم كتبًا لنقلها ، احزمها أو أشياء ثقيلة أخرى في صناديق صغيرة ؛ يمكن تعبئة العناصر الخفيفة ، مثل البياضات والوسائد ، في أحجام أكبر. (الصناديق الكبيرة المليئة بالأشياء الثقيلة هي شكوى شائعة للمحترفين المحترفين. فهي لا تجعل المهمة أكثر صعوبة فحسب ، بل لديها أيضًا فرصة أفضل للانهيار).

  أفضل مواد التعبئة لحركتك القادمة (وكيفية استخدامها)

  أفضل مواد التعبئة لحركتك القادمة (وكيفية استخدامها)

  وإذا كنت تقوم بتحميل الشاحنة بنفسك ، فاحزم صناديقك الأثقل أولاً ، باتجاه مقدمة الشاحنة ، لتحقيق التوازن.

  3. لا تترك فراغات في الصناديق

  املأ الفراغات بالملابس أو المناشف أو ورق التغليف. لا يقوم المحركون في كثير من الأحيان بنقل الصناديق التي تشعر بأنها مكتظة أو غير متوازنة.

  ستجعل عملية التعبئة أسرع وتفريغ الأمتعة أسهل كثيرًا أيضًا.

  سيساعدك هذا أنت وأفراد المحرك على معرفة مكان كل صندوق في مكانك الجديد. يعد ترقيم كل صندوق والاحتفاظ بقائمة جرد في دفتر ملاحظات صغير طريقة جيدة لتتبع ما قمت بتعبئته ― وللتأكد من أنه لا يزال لديك كل شيء عند فك العبوة.

  استخدم قطعتين من الشريط اللاصق لإغلاق اللحامات السفلية والعلوية ، ثم استخدم إحدى تقنيات المحرك - عمل بضع لفات على طول الطريق حول الحواف العلوية والسفلية للصندوق ، حيث يتركز الضغط.

  افهم بالضبط كيفية حزم الأعمال الفنية للتحرك للمساعدة في الحفاظ عليها آمنة. لا يجب أبدًا لف اللوحات الزيتية بورق عادي ؛ سوف تلتصق. عندما تحزم صورًا لتحريكها ، اصنع علامة X بشريط لاصق عبر الزجاج لتقويته وتثبيته معًا إذا تحطم. ثم لف الصور في ورق أو غلاف فقاعي ووضعها في صندوق إطار ، مع قطعة من الورق المقوى بين كل قطعة مؤطرة للحماية.

  يتضمن تعبئة المطبخ الكثير من أنواع العناصر المختلفة. تعرف على كيفية تعبئة الأطباق لتحريكها: ضع ورق تغليف حول كل طبق ، ثم لف حزم من خمسة أو ستة معًا بمزيد من الورق. قم بتعبئة الأطباق على جوانبها ، ولا تكون مسطحة أبدًا. واستخدم الكثير من الورق المجمّع كحشوة أعلى وأسفل. يمكن تعبئة الأكواب والأوعية داخل بعضها البعض ، مع وضع ورق بينهما ، ولف ثلاثة أو أربعة في حزمة. قم بتعبئتها جميعًا في صناديق أطباق برميلية.

  عندما تحزم أكوابًا للحركة ، استخدم صندوقًا به فواصل من الورق المقوى للمساعدة في حماية الأكواب ، ولفها بعدة طبقات من الورق لحمايتها.

Post a Comment

1 Comments